Cargo companies in kuwait

شركة شحن بحري من الكويت إلى قطر – فيجن دايركت – 98870090

Posted by Abdullah

شركة شحن بحري من الكويت إلى قطر

شركة شحن بحري من الكويت الى قطر تتوسط دولة الكويت موقعًا جغرافيًا هامًا بين أهم الدول الشهيرة بتصدير البترول مثل العراق، والسعودية وإيران وقطر، وتعد دولة قطر من أبرز المقاصد التي يتم شحن بضائع شخصية أو تجارية إليها من دولة الكويت، ونظرًا لأن الشحن البحري في دولة الكويت يعتبر من أهم الركائز الاقتصادية يتم الاهتمام بشكل مركز على تسهيل عملية الشحن البحري وتقديم كافة الخدمات التي يبحث عنها العملاء لنقل سلس لجميع أنواع البضائع بين دولتي الكويت وقطر وبقية دول الخليج.

أفضل شركة شحن بحري من الكويت إلى قطر

يعتبر خيار الشحن البحري هو الخيار الأكثر عملية للكثير من البضائع نظرًا للمنافع العديدة التي يقدمها هذا النوع من الشحن، ناهيك عن جودة الخدمة المصنفة عالية جدًا لشركات الشحن البحري الموجودة في دولة الكويت، حيث تعد هي الوسيلة الأكثر فاعلية وآمانًا لنقل البضائع بمختلف أنواعها، فإذا كنت تريد شحن بضائع أو متعلقات شخصية مثل السيارة مثلًا فإن الخيار الأفضل الذي يمكنك الاعتماد عليه هو شركات الشحن البحري من الكويت إلى قطر.

ناهيك عن القيمة السعرية المنخفضة التي يتكلفها الشحن البحري لمختلف أنواع البضائع والمنتجات من الكويت إلى دولة قطر، بالإضافة إلى الأثر السلبي المتدني الذي ينتج عن الشحن البحري ويؤثر على البيئة، فيمكن لشحنة بحرية واحدة أن تنقل أكثر من 200.000 حاوية معبأة البضائع في رحلة واحدة، بينما يحتاج الأمر إلى مئات طائرات الشحن لنقل نفس الوزن، وهو الأمر الذي له العديد من الآثار السلبية مثل ارتفاع تكلفة الشحن، وانبعاث العديد من العوادم الضارة بالبيئة، وابتعاد المواعيد المتاحة لنقل شحنة جديدة.

لماذا تختار الشحن البحري من الكويت إلى قطر

يعد الشحن البحري هو الخيار الأنسب والأكثر شيوعًا بسبب انخفاض تكلفته بالمقارنة مع خيارات الشحن الدولي الأخرى مثل الشحن الجوي والشحن البري، وينطبق ذلك على الشحنات الكبيرة والمتوسطة.

  • تقدم شركة شحن بحرى من الكويت الى قطر خدمة الشحن البحري السريع لجميع أنواع الشحنات والحمولات سواء كانت مجزأة أو كاملة.
  • خبرة طويلة في شحن مختلف أنواع الشحنات سواء كانت تتطلب إلى حاويات مكشوفة أو حاويات مبردة مع ضمان أعلى قدر ممكن من الأمان طوال فترة الشحن حتى يتم استلام الشحنة من ميناء التفريغ.
  • تقدم شركة شحن بحري من الكويت إلى قطر خدمة التأمين التي تتضمن جميع أنواع المنتجات المشحونة.
  • أمكانية نقل السيارات بقدر عالي من الأمان والسلامة من الكويت إلى قطر في أقصر وقت ممكن بتكاليف شحن تنافسية.

مميزات شركة شحن بحري من الكويت إلى قطر

تقدم شركة شحن بحري من الكويت إلى قطر العديد من المميزات الاستثنائية والتي تعتبر من أهم العوامل الجاذبة للعملاء وتشمل ما يلي:-

  • يتم الاعتماد على سفن ذات قدرات استيعابية عالية مما يقلل بدوره تكلفة الشحن.
  • تمتلك الحاويات المستخدمة على قدر عالي من الأمان والحماية للمنتجات التي يتم شحنها.
  • تقوم الشركة بشحن جميع أنواع الحاويات والنقل بالحاويات مع إمكانية القيام بدور الوساطة في النقل البحري.
  • مراعاة الدقة المتناهية في استخراج بوالص الشحن.
  • القيام بالإجراءات الكتابية بشكل دقيق وسريع لضمان عدم التأخر على ميناء الوصول.
  • تقديم أسعار تنافسية لخدمات الشحن البحري من الكويت إلى قطر.
  • القيام بكافة إجراءات التخليص الجمركي عند وصول الشحنة إلى ميناء الوصول في دولة قطر.
  • تهتم شركة شحن بحري من الكويت إلى قطر بشكل كبير بعامل الوقت الذي يعد من أهم العوامل لنجاح اغلب المعاملات التجارية، ولذلك يتم الاعتماد على رحلات شحن منتظمة بدلًا من الرحلات الدورية لضمان وصول الشحنات في المواعيد المحددة لها.

القيام بالوساطة البحرية

تتميز شركة شحن بحري من الكويت إلى قطر بإمكانية القيام بالوساطة البحرية بجميع أنواعها من وإلى جميع الموانئ العالمية ولاسيما موانئ دولة قطر.

  • تقدم شركتنا الاستشارات الاحترافية من قبل خبراء لهم باع طويل في مجال الشحن البحري، وتتضمن تلك الاستشارات التكاليف المتوقعة أعتمادًا على نوع الشحنة ووزنها، والتاريخ المحدد للشحن، شروط الشحن، الاختيار الملائم لخطوط سفن الشحن البخاري.
  • عرض كافة الخيارات المتاحة لكي يتمكن العميل من اختيار الخيار الأكثر تناسبًا مع احتياجاته.
  • القيام بدور الوسيط في خدمات النقل للمحيطات وذلك عن طريق قياس حجم الشحنات وتقديم النصائح من قبل خبراء للخدمات اللوجيستية.
  • القيام بمتابعة دقيقة ومتواصلة للشحنة منذ انطلاقها من ميناء الشحن في دولة الكويت وحتى وصولها إلى ميناء التفريغ وضمان سلامتها وموعد الوصول.

ما نعد به عملاؤنا

نقدم العديد من الوعود التي دائمًا ما نلتزم بها تجاه عملاؤنا لشحن كافة أنواع الشحنات من الكويت إلى قطر بالإضافة إلى العديد من خدمات ما بعد الشحن التي بدورها تقدم المزيد من الراحة إلى العملاء وتشمل ما يلي:-

  • التزام بقدر عالي من المرونة مع العملاء والقيام بكل ما يتطلبه الأمر للحصول على ثقة العملاء.
  • أنجاز أعمال الشحن والتسليم وتحضير الشحنات في أقصر وقت ممكن.
  • تقدم الشركة خدمات التخليص الجمركي توصيل الشحنات إلى الباب إذا انطبقت عليها الشروط.
  • نقدم خدمة الشحن السريع التي تختصر كثيرًا من الوقت اللازم لإتمام عملية الشحن بالطرق التقليدية.
  • إمكانية تأمين المنتجات المشحونة ضد السرقة والتلف.
  • نقدم أمكانية التخزين المؤقت لجميع أنواع المنتجات تحت أفضل ظروف ملائمة لطبيعة المنتجات.
  • تقديم أفضل الأسعار التنافسية في السوق يشمل كافة خدمات الشحن التي تم الاتفاق عليها مع العميل.

شروط الشحن البحري من الكويت إلى قطر

تعبر شروط الشحن البحري من الكويت إلى قطر عن الشروط المتفق عليها بين الشاحن والمستلم والتي تنص على تكاليف الشحن والتفريغ، وتوزيع تلك التكاليف على كلا الطرفين ضمن شروط عقد الاتفاق الذي تم على أساسها القيام بالشحنة وتشمل تلك الشروط ما يلي:-

1-  LINER TERMS LT والذي يشتمل على المصروفات والتكاليف الخاصة بعملية الشحن والتفريغ.

2- FREE IN OUT & TRIMMER FOOT ولا يشتمل هذا الشرط تكاليف الشحن والتفريغ لشاحنات البضائع.

3- FREE IN OUT & STOWED FIOS لا يشتمل على تكاليف الشحن والتفريغ والتستيف.

4- FREE IN OUT STOWED & TRIMMED FIOST لا يشمل مصاريف الشحن والتفريغ والتستيف للبضائع الصلب.

5- LINER IN FREE OUT (LIFO) OR FI/CY يشتمل على مصاريف الشحن ولا يشتمل على مصاريف التفريغ.

اختيار شركة شحن بحري من الكويت إلى قطر

بغض النظر عن نوع البضائع التي تريد شحنها من دولة الكويت إلى دولة قطر فسوف تقوم شركة شحن بحري من الكويت إلى قطر بشحن جميع أنواع البضائع والمنتجات بسهولة عارمة ومع ضمان كافة الخدمات التي يتطلبها العميل، حيث تعتبر شركة شحن بحري من الكويت إلى قطر من أفضل شركات الشحن البحري والتخليص الجمركي المتاحة للشحن البحري من جميع الموانئ الكويتية إلى دولة قطر ومختلف دول الخليج، كما أن الشركة تقدم أرخص أسعار شحن موجودة في السوق، حيث أننا نعمل على الاختيار بين تكاليف الشحن المتاحة في مختلف خطوط الشحن البحري العالمية ونختار من بينها أفضل الأسعار المخفضة مع ضمان أعلى جودة للخدمة المطلوبة مما يحقق المعادلة المستحيلة التي يبحث عنها العملاء.

إذا كنت تبحث عن شركة شحن بحري من الكويت إلى قطر، فلا ترهق نفسك بعد الآن في دليل شركات الشحن والمقارنة بين الخدمات التي تقدمها كل شركة للوصول إلى أفضل شركة شحن بحري من الكويت إلى قطر، حيث تقوم شركتنا بتقديم كافة الخدمات التي تبحث عنها وذلك بشهادة العملاء الذين تعاملوا معنا للمرة الأولى وتمكنا من أن نكتسب ثقتهم ونكون شركة الشحن البحري المعتمدة لديهم.

افضل شركة شحن الى قطر 

شركات الشحن في الكويت – 98870090



اترك تعليقاً

[njwa_button id="1526"]
[njwa_button id="1528"]
Open chat
Scan the code